يوقع بايدن قانونًا لتخفيف حسابات خدمة البريد في الولايات المتحدة.

يوقع بايدن قانونًا لتخفيف حسابات خدمة البريد في الولايات المتحدة.


يوقع بايدن قانونًا لتخفيف حسابات خدمة البريد في الولايات المتحدة.

 واشنطن ، 6 أبريل (EFE). - وقع رئيس الولايات المتحدة ، جو بايدن ، يوم الأربعاء على قانون يمثل أكبر إصلاح لخدمة البريد الأمريكية منذ أكثر من خمسة عشر عامًا ، بهدف التخفيف من المشكلات المالية واللوجستية التي تثقل كاهلنا. أسفل الوكالة.


وقال بايدن أثناء توقيعه على التشريع في حدث بالبيت الأبيض: "هذا يضمن أن (خدمة البريد) يمكن أن تستمر في خدمة جميع الأمريكيين لأجيال".


وافق الكونجرس الأمريكي على الإصلاح السابق ذكره قبل شهر ، والذي يخصص 107 آلاف مليون دولار لدعم وتحديث عمليات خدمة البريد ومنعها من نفاد الأموال عام 2024 وتسريع تسليم البريد.

هل يستحق التأمين لرغباتك؟

خبراء في المال

هل يستحق التأمين لرغباتك؟

هذه هي الطريقة التي يتجنب الإسبان الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا نفقات الجنازة الباهظة. 

لعبت خدمة البريد دورًا مركزيًا في انتخابات عام 2020 من خلال السماح للعديد من المواطنين بالتصويت عبر البريد وسط الوباء ، مما أدى إلى دفع سياسي جديد لمعالجة المشاكل المالية للوكالة نتيجة لذلك.


تتضمن المبادرة ، وهي نتاج شهور من المفاوضات ، تغييرات كبيرة في نظام الخدمات البريدية ونظام التقاعد ، بهدف توفير ما يقرب من 50 مليار دولار على مدى العقد المقبل.


على وجه التحديد ، ينهي التزام خدمة البريد بالدفع مقدمًا للتأمين الطبي لعمالها المتقاعدين لمدة 75 عامًا ، وهو أمر لا يحدث في أي فرع آخر من فروع الحكومة والذي وضع المؤسسة على وشك الإفلاس.


كان هذا المطلب جزءًا من قانون صدر في عام 2006 ، في وقت كانت فيه خدمة البريد مربحة وكان حجم البريد ثابتًا ؛ لكن الاستخدام المنخفض الحالي للخدمة أدى إلى خسائر تصل إلى 90 مليار دولار للوكالة منذ عام 2007.


يتطلب القانون الجديد أيضًا من موظفي خدمة البريد الأكبر سنًا أو المتقاعدين التسجيل في برنامج "Medicare" ، وهو برنامج تغطية صحية عامة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ، مما سيوفر التكاليف.


أخيرًا ، يتطلب التشريع من خدمة البريد الحفاظ على خدمتها ستة أيام في الأسبوع وتنص على إنشاء موقع ويب حيث يمكن للمستخدمين معرفة المدة التي يستغرقها خطاب أو حزمة للوصول إلى وجهتها.


على عكس الوكالات الحكومية الأخرى ، لا يتم تمويل الخدمة البريدية من الضرائب ، ولكن من خلال الدخل الذي تجنيه من بيع الطوابع وتسليم الطرود.


بالإضافة إلى ذلك ، يحدد الكونجرس الأسعار التي يجب أن تتقاضاها خدمة البريد وأنها أقل بكثير من تلك الخاصة بمشغلي الخدمات اللوجستية FedEX و UPS ، المنافسين الرئيسيين لها.


على عكس هاتين الشركتين ، فإن للخدمة البريدية مسارات إلى كل منزل في الدولة ، حتى بقدر ما يصل إلى مجتمع بعيد في جراند كانيون ، حيث تقوم البغال بتسليم البريد.


(ج) وكالة EFE

Comentarios

Entradas populares de este blog

انخفض سعر نفط تكساس بنسبة 0.21٪ إلى 96.03 دولارًا للبرميل

تحديثات حية لأخبار سوق الأسهم: استقرار العقود الآجلة للأسهم بعد الارتداد ، مع تركيز الاحتياطي الفيدرالي